لماذا "خزنة"؟

تلبي حلول مراكز البيانات التجارية المخصصة للتخزين بمساحات كبيرة التي توفرها شركة "خزنة" احتياجات المؤسسات بما يمكّنها من تعزيز تنافسيتها في عالم اليوم وتحقيق أهدافها في التحول إلى بيئة عمل متميزة.

ندرك في شركة "خزنة" السمات المميزة لكل عميل، لذا فنحن نوفر الحلول التي تناسب احتياجاتكم.

يزداد أهمية وتأثير مراكز البيانات ذات مساحات كبيرة وطاقة استيعابية عالية على مستوى العالم، إذ تدرك الشركات القيمة المتأتية من تقليص الاستثمارات في البنية التحتية وتأثير ذلك على ميزانيتها العامة وما يحققه من وفورات في رأس المال بما يعزز أنشطة الأعمال الأساسية لديها.

أما في دولة الإمارات، فإن الشركات تتطلع إلى تعزيز مراكز البيانات، لكنها تسعى في الوقت نفسه إلى توطيد سيطرتها من خلال تعهيد المهام غير الأساسية.

كذلك، ففي الوقت الذي تسعى المؤسسات إلى تعزيز مكانتها بما يلبي احتياجات السوق، تزداد حاجتها إلى تحقيق العائدات المرجوة من استثماراتها.

وتحظى "خزنة" بقدرات تمكّنها من تقديم الحلول لهذه المشكلات وتوفير مساحات مراكز البيانات تلائم احتياجات كل مستخدم بشكل حصري مع الحرص من استفادة العملاء من توفير الاستثمارات والموارد العالية المترتبة عليهم من إنشاء مراكز بيانات خاصة بهم.

توفر "خزنة" لعملائها اليوم مساحات مخصصة للبيانات مصممة بحيث تكون صالحة للاستخدام في المستقبل أيضاً.

المزايا الأساسية

كفاءة استهلاك الطاقة

  • تم تصميم المنشأتين التابعتين لـ "خزنة" بما يلبي أرقى المعايير المحلية والعالمية في مجال الأبنية الصديقة للبيئة.

الحيادية تجاه شركات الاتصالات

  • تتميز "خزنة" بالحيادية التامة تجاه شركات الاتصالات، حيث يتصل المركزان التابعان لها بكلا الشركتين المزودتين لخدمات الاتصالات في دولة الإمارات، وهما شركتا "اتصالات" و"دو".
  • وتلتزم "خزنة" بتوفير الدعم لأي مزوّد خدمات اتصالات بدولة الإمارات في المستقبل.

التوفير و الاقتصادية

  • إن التصميم والنموذج الذي تتبعه "خزنة" يتيح لنا توفير حلول ذات قيمة تنافسية مع مراعاة المرونة في المساحات التي نوفرها بما يتوافق مع متطلبات العملاء.

مستوى عالٍ من الأمان

  • خلافاً لمعظم مزودي مراكز البيانات المشتركة حيث يتم فصل أجهزة أنظمة المعلومات الخاصة بالعملاء عن طريق حواجز معدنية،يتمتع عملاء "خزنة"باستقلال ذاتي دون الحاجة إلى مشاركة عملاء آخرين بما يضمن لهم أمن و سرية البيانات.
  • تتميز كل غرفة بواجهة خاصة، وتصل المساحة المكتبية لها إلى حوالي 600 قدم مربعة، حيث تتاح لكل شركة تستفيد من حلولنا إضفاء لمستها وطابعها المميز.
  • توفر "خزنة" شبكة آمنة لأعمالكم، من خلال نظام مراقبة وإدارة لمحيط مركز البيانات، مع ضمان الحفاظ على حساسية البنية التحتية وتأمينها.

الموثوقية العالية والقابلية للتوسع

  • تستند تصميمات مركزي البيانات التابعين لـ "خزنة" إلى نمط معتمد عالمياً.
  • يتيح التصميم الأساسي لمركز البيانات في "خزنة" منشأة نموذجية تتسم بالكفاءة والسرعة وبما يتيح للمنشأة النمو بحسب متطلبات العملاء.
  • نلتزم بالمحافظة على الاستثمارات اللازمة التي تضمن تحقيق النمو المتسارع في المستقبل.